السبت 20 ابريل 2024

لعبة نيوتن الحلقة 8.. محمد فراج يعترف بحبه لـ منى زكى

مسلسل لعبة نيوتن

فن20-4-2021 | 23:42

ندى علاء

عرضت قناة Dmc، الحلقة الثامنة من مسلسل "لعبة نيوتن"، بدأت أحداث الحلقة بمكالمة هاتفية بين "هنا" منى زكى، وزوجها "حازم" محمد ممدوح، وهو يغضب عليها لأنه علم من زميلته "ندى"، أن "هنا" تعيش في بيت شاب أمريكى بمفردهما، ويحدث بينهم مشادة كلامية، ويشك فيها "حازم"، ويأتي "الشيخ مؤنس" محمد فراج، ويعترف لها أن وجوده في القسم ومصادفته لها، لم تكن مجرد صدفه إنما هو بن عم "ندى" وهى من أرسلته بناءً على طلب "حازم" للاطمئنان على "هنا"، وهو من أخبرهم أنها تعيش في بيت شاب أمريكى، وتغضب "هنا" وتتذكر أن "ندى" خطيبة "حازم" السابقة.

وتزور "هنا"، زوجة "الشيخ مؤنس" "سارة"، وتعرض عليها "سارة" أن تعيش معهم، بعد أن أخبرتها "هنا" أنها قررت أنها لن تسافر إلى مصر، وستنجب في أمريكا، و يعرض "الحاج بدر" سيد رجب على "حازم"، خنجر التى سيكون أرض مصنع النحل، ويأخده لمزرعة "أفيون"، ويطلب منه أن يستخرج العسل من النحل على زهرة "الأفيون"، ولكن يرفض "حازم"، ويتهمه أنه تاجر مخدرات، وينكر "بدر"، ويحاول إقناعه بأنه وضع في حسابه مليون جنيه.

مني زكي من مسلسل "لعبة نيوتن"

ويستمر غموض "مؤنس" ونظراته اتجاه "هنا"، وتوتره بوجودها، وفي ليلة تعود "هنا" للبيت في وقت متأخر فيغضب ويتشاجر معها ويعتقد أنها كانت مع "زي" ويأمرها أن تبتعد عنه لأنه ليس مثلنا، وتحدث بينهم مشادة كلامية، وتنتهى الحلقة وهو يخبرها أنه يحبها.

ويشارك في بطولة المسلسل عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، والممثل المصرى الأمريكي آدم الشرقاوي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

والجدير بالذكر أن  المسلسل يعرض في الأوقات التالية، على قناة Dmc الساعة 8 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا 10:00 صباحا، ويذاع على منصةwatch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة.