الإثنين 10 مايو 2021

هبة مجدي عن دورها بـ«موسى»: يارب أقدر أوصل "شفيقة" لكل قلوب الناس

هبة مجدي من كواليس مسلسل موسي

فن19-4-2021 | 12:53

مروة خلف

عبرت الفنانة هبة مجدي عن إعجابها الشديد بمؤلف مسلسل موسي، الكاتب ناصر عبد الرحمن، حيث نعتته بالمبدع، مشيرة إلى فخرها بالمشاركة في العمل وتجسيد شخصية شفيقة، التي تحظى بالكثير من التفاصيل الدرامية والاحداث الصعبة، متمنية أن تنال الشخصية إعجاب جمهورها.

ونشرت مجدي، صورة من كواليس مسلسل موسي تجمعها بمؤلف العمل، عبر صفحتها الشخصية علي انستجرام، معلقة: "المبدع أستاذ ناصر عبد الرحمن مؤلف ملحمة "موسي" ليا الحظ أني أعمل دور "شفيقة" بتفاصيلها الدرامية الغنية بالاحداث الصعبة الممتعة .. و يارب اقدر اوصل شفيقة لكل قلوب الناس".

ويذكر أن مسلسل موسى بطولة النجم محمد رمضان، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداث مسلسل موسى في فترة الستينيات حول شخصية موسى الصعيدي الذي يواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل في التجارة في أكثر من خط درامي للمسلسل، حيث يتناول موضوع نزوح الصعايدة إلى القاهرة والإسكندرية ما قبل منتصف القرن الماضي بسبب وباء الكوليرا، وكذلك يتناول مسلسل موسى موضوع النضال الوطني ضد المستعمر الإنجليزي ومشاركة الصعيد في المقاومة المصرية ضد الاحتلال.