الأحد 9 مايو 2021

المتحدة للخدمات الإعلامية تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل هجمة مرتدة

هجمة مرتدة

فن11-4-2021 | 18:21

محمد أبو زيد

طرح المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، على حسابه الشخصي عبر "فيسبوك" الأغنية الدعائية لمسلسل"هجمة مرتدة" الذي يخوض به الفنان أحمد عز السباق الرمضاني المقبل، وعلق "مرسي"  قائلا:"هجمة مرتدة حصريا على dmc رمضان 2021 إن شاء الله.. سينرجي_ المتحدة".

أغنية "كل كلام الحب" يغنيها المطرب مدحت صالح، مع مشاهد يظهر فيها أبطال العمل أحمد عز وهند صبري، وتقول كلمات الأغنية "هو أنتي ممكن تتحبي من حد قدي.. أو حد عادي كده يمسك تفتكري تعدي" وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، البرومو شهد العديد من المشاهد القوية والتي انتهت بجملة بارزة على لسان أحمد عز وهو يقول "بلدنا علشان تقوم محتاجة كل واحد فينا".

 

"هجمة مرتدة" مأخوذ عن واحدة من قصص المخابرات العامة المصرية، وتصدر البرومو الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، وكان المسلسل قد تم تأجيله العام الماضي بسبب أزمة كورونا التي عطلت التصوير، نظرًا لما يحتويه من تفاصيل كثيرة، بجانب جائحة كورونا التي عطلت تصوير المسلسل في الخارج.

تم تغيير اسم المسلسل الذي كان من المقرر أن يكون اسمه" أمن قومي" ليكون "هجمة مرتدة" ويضم  العديد  من الفنانين منهم أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، هاجر الشرنوبي، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمد جمعة، يوسف عثمان، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.