الخميس 25 ابريل 2024

نسرين طافش تشوق جمهورها بمواعيد عرض مسلسل "المداح"

نسرين طافش

فن11-4-2021 | 14:29

رانيا إبراهيم

نشرت الفنانة نسرين طافش البوستر الرسمي لمسلسل "المداح"، المقرر عرضه في رمضان، على حسابها عبر "إنستجرام".

 

وعلقت "طافش" على البوستر : "نلتقي في رمضان قريبا مع مسلسل المداح، في الشهر الفضيل علي شاشة قناة النهار، وart  وتطبيق فيو"، وتابعت كاشفة عن موعد إعلانها عن توقيت عرض أولى حلقات المسلسل، حيث قالت: "غدا سأعلن عن مواعيد عرض المسلسل بإذن الله، رمضان كريم".

 

وظهرت نسرين طافش على الأفيش الرسمي منفردة، وتتخلي عن الحجاب الذي ترتديه خلال أحداث المسلسل، وتجسد شخصية فلاحة تدعى "رحاب"، لأب ميسور الحال وتمر بعدة انتقالات في شخصيتها".

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي إنساني حول "صابر" الذي يجسد دوره الفنان حمادة هلال، وهو شاب ريفي يقع في العديد من الأزمات هو وزوجته نسرين طافش، والذي تبناه وتولي تربيته "الشيخ سلام" ويجسد دوره الفنان القدير أحمد بدير وقام بتربيته مع أبنائه خالد سرحان وهادي خفاجة وزوجته وهي الفنانة حنان سليمان و" الشيخ سلام" هو شخص صوفي ويعالج الناس بالروحانيات .

 

ومسلسل "المداح" يشارك به عدد كبير من الفنانين، بطولة الفنان حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هادي رفعت، بسمة ماهر، من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري ، إخراج أحمد سمير فرج.

Dr.Randa
Dr.Radwa