الأربعاء 24 ابريل 2024

هنرجع نصور .. تفاصيل المكالمة الأولي لخالد النبوي بعد مغادرته الرعاية المركزة للمخرج عمرو عرفة

عمرو عرفة

فن11-4-2021 | 14:23

نورهان اسامة

تعرض الفنان خالد النبوي لوعكة صحية، دخل علي إثرها الرعاية المركزة، بعد أيام قليلة من مشاركته في موكب نقل المومياوت الذهبية، وبعد خروجه من غرفة الرعاية تواصل مباشرة مع المخرج عمرو عرفة، والذي خصص له النبوي المكالمة الأولي.

وكشف المخرج عمرو عرفة تفاصيل المكالمة الأولي التي دارت بينه وبين خالد النبوي، على حسابه عبر "تويتر"،إذ  نشر صورة للنبوي وكتب عليها، مغردا: "لما سمعت صوته مصدقتش لإني عارف إنه في العناية المركزة، قالي أنا الحمدلله كويس وانت أول واحد بكلمه."

 

وتابع "عرفة": "الفرحة مكنتش سيعاني، ومتخافش انا هبقي كويس وهنرجع نصور، قولتلوا مش مهم التصوير المهم صحتك.. خايف علي شغله في وسط مرضه.. حبيبي ياخالد."

 

عمرو عرفة عبر تويتر

وقد سبق وكشفت زوجة الفنان خالد النبوي آخر تطورات حالته الصحية، مطمئة جمهوره عليه، حيث كشفت عن مغادرته لغرفة الرعاية المركزة، ونقله لغرفة عادية بالمستشفي.

حيث نشرت "بوست" عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك"، قائلة: "صباح الخير، حابة اطمنكو إن خالد الحمد لله اتنقل إلى غرفة عادية، دعاوتكو يرجع البيت في أسرع وقت".

في سياق متصل، خطف الفنان خالد النبوي أنظار الجميع بمشاركته في الفيلم التسجيلي "تعالوا مصر"، والذي ظهر يشرح به الحضارة المصرية القديمة والحديثة، خلال موكب نقل المومياوات الملكية من المتخف المصري إلي المتحف القومي للحضارة المصرية، حيث لاقي الفيلم التسجيلي إعجابا جمهوريا كبيرا.

والجدير بالذكر، أن يتعاون خالد النبوي مع المخرج عمرو عرفة، في فيلم سينمائي جديد بعنوان "أهل الكهف"، والذي يشاركه بطولته كلا من غادة عادل، مصطفي فهمي، محمود حميدة، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، صبري فواز، ريم مصطفي، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور.

Dr.Randa
Dr.Radwa