السبت 20 ابريل 2024

بحضور جبر والشوربجي.. بدء احتفالية "الوطنية للصحافة" لتسليم شهادات توفيق أوضاع الإصدارات القومية

كرم جبر وعبد الصادق الشوربجي

أخبار11-4-2021 | 12:50

أماني محمد

بدأت قبل قليل الاحتفالية التي تنظمها الهيئة الوطنية للصحافة لتسليم شهادات اكتمال الإخطارات المقدمة من الهيئة الوطنية للصحافة إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وفقا لأحكام قانون المجلس رقم 180 لسنة 2018 واللوائح الصادرة تنفيذا له.

وتقام الاحتفالية بمقر الهيئة الوطنية للصحافة، بحضور رؤساء مجالس إدارات ورؤساء تحرير الإصدارات القومية، من بينهم المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال والكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة دار الهلال.

ويسلم الشهادات رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي كرم جبر ورئيس الهيئة الوطنية للصحافة المهندس عبد الصادق الشوربجى، ويشارك في الاحتفالية عدد من القيادات الصحفية في المؤسسات القومية من بينهم عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، وحسين الزناتي وخالد ميري وأيمن عبدالمجيد.

يذكر أن المادة الثانية من مواد إصدار القانون رقم 180 لسنة 2018 قد ألزمت كافة الكيانات القائمة وقت صدور القانون من صحف وقنوات وإذاعات ومواقع إلكترونية بتوفيق أوضاعها وفقا لأحكامه.

ويأتي هذا الاحتفال ضمن سلسلة من الاحتفالات التي يقيمها المجلس لتسليم شهادات اكتمال الاخطارات المقدمة من الصحف وأيضا تراخيص القنوات والإذاعات والمواقع الإلكترونية.