الجمعة 19 ابريل 2024

ترك آل شيخ فى كواليس برنامج "رامز عقله طار"

رامز جلال

فن10-4-2021 | 21:31

محمد أبو زيد

نشر المستشار ترك آل الشيخ على حسابه عبر "فيسبوك" فيديو من داخل كواليس برنامج "رامز عقله طار" وعلق "آل الشيخ" على الفيديو "في قلب عاصمتنا الرياض الحبيبة وفي شهر رمضان المبارك وعلى قناة mbc انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه السعودية".

وظهر في الفيديو برفقة رامز جلال، وعلى طريقة تقديمه لبرامج مقالبه قال رامز  "لأول مرة في غرفة الأسرار معانا معالي المستشار مع رامز اللي عقله طار"، وظهر رامز وهو يتجول برقة "آل الشيخ" داخل مدينة الملاهي، وظهر رامز بشعر أحمر ولم يتم حتى الآن الكشف عن الضيوف المقرر ظهورهم في البرنامج.

https://www.facebook.com/Turkialalshik/videos/470142780776674/

يذكر أن رامز جلال قدم رمضان الماضي برنامج "رامز مجنون رسمي" واعتمدت فكرة البرنامج على خداع الضيف ووضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" التي يتم خداعه من خلاله، وتبدأ المذيعة "أروى" بالاتفاق مع "رامز" بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت.

وفي إحدى الفقرات يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الصورة الثالثة ستكون لرامز جلال جلال والذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

وحل عدد كبير من الضيوف في برنامج "رامز مجنون رسمي" ووقعوا ضحية في برنامجه، أبرزهم "فيفي عبده، حمدي الميرغني، علي معلول، طارق حامد، ياسمين رئيس، حمو بيكا، بسمة، منة عرفة، محمد الشناوي، كهربا".