الخميس 22 ابريل 2021

سهر الصايغ تعلن عن القنوات الناقلة لـ الطاووس

سهر الصايغ

فن8-4-2021 | 17:33

نورهان اسامة

كشفت الفنانة سهر الصايغ عن القنوات الناقلة لمسلسل الطاووس، والمقرر عرضه خلال دراما رمضان المقبل، وذلك على حسابها عبر إنستجرام؛ إذ نشرت صورة لها من شخصية  أمنية التي تجسدها خلال الأحداث، وعلقت عليها كاشفة عن القنوات المقرر أن تعرض عليها حلقات المسلسل خلال شهر رمضان. 

وعلقت "الصايغ" قائلة: "الطاووس إن شاء الله رمضان 2021 على قنوات النهار، القاهرة والناس، ten، صدي البلد، روتانا دراما، الشارقة، ومن إخراج وتصوير رؤوف عبدالعزيز". 

وسبق وطرح المخرج رؤوف عبدالعزيز البرومو الرسمي للمسلسل، والذي بدأ بمشهد للفنان جمال سليمان، جالسا على شاطئ مدينة الإسكندرية، مع تردد صوته بجملة "السيد رئيس النيابة العامة، تحية تقدير واحترام"، وبعده ظهرت سهر الصايغ نائمة على الرصيف بنفس المنطقة، وهي تقول "أنا خلاص اتفقت مع ريهام وجابتلي شغلانة في الساحل الشمالي"، وتتابع الأحداث التي تنم عن عمل مشوق.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي يناقش بعض المشكلات والظواهر الغريبة التي طرأت على المجتمع في الفترة الأخيرة ومنها مشكلة التحرش، ويجسد الفنان جمال سليمان دور محامي تعويضات يدعى "كمال الأسطول" الذي يتولى الدفاع عن فتاة تدعى "أمنية" التي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ، والتي تتعرض للتحرش داخل أحداث العمل، وهي الشقيقة الصغرى للفنانة هبة عبد الغني التي تجسد شخصية "سمية".

"الطاووس" من بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، سميحة أيوب، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين وأحمد فؤاد سليم، خالد عليش، عابد عناني، ومها نصار، ومن الفنانين الشباب فرح الزاهد، يوسف الأسدي، ومن إنتاج شيرين مجدي، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة محمد ناير، وتصويروإخراج رؤوف عبد العزيز.