الخميس 22 ابريل 2021

طارق عبد العزيز شيخ ومحامي في مسلسلات رمضان 2021 (خاص)

الفنان طارق عبد العزيز

فن8-4-2021 | 14:22

رحاب العوضي

يشارك الفنان طارق عبد العزيز في السباق الرمضاني المقبل في مسلسلي "وكل مانفترق"  و"فارس بلا جواز"، ويقدم في العملين شخصيتين مختلفين تماما عن بعضهما، إذ يجسد  شخصيتي  شيخ  ومحامي.

وقال عبد العزيز، في تصريات خاصة لبوابة "دار الهلال": "أعمل حالياً على تصوير  مسلسل "فارس بلا جواز" حيث أجسد فيه شخصية "غلاب عبد الوهاب" ويعمل محامي، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي لايت كوميدي حول ظروف خارجة عن إرادة البطل تجعله يبحث عن عروسة". 

طارق عبد العزيز ومصطفى قمر

المسلسل بطولة مصطفي قمر، ندي موسي، محمد ثروت، سليمان عيد، بشري، شيري عادل، راندا عبد السلام، مصطفي حمزة، محمد مغاوري، تأليف فداء الشندويلي، إخراج معتز حسام، إنتاج عصام كفافي و رانيا الجيد و محمد فودة.

كواليس فارس بلا جواز

وتابع: "أما عن مسلسل "و كل مانفترق" أجسد من خلاله  شخصية "الشيخ المواردي"، وهو صعيدي يعيش في قرية صغيرة وهو شيخ المسجد داخل القرية، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق حول شقيقتان تؤام مختلفين عن بعضهم البعض في اتزان الأمور وتحدث لهم مفارقات تؤثر في حياة كلاً منهما، حيث إنتهيت من تصوير مشاهدي به منذ ما يقرُب من شهر".

المسلسل بطولة ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، أيتن عامر، أحمد فهمي، رحاب الجمل، سلوي خطاب، محمد الشرنوبي، أحمد صيام، هند عبد الحليم، تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، إنتاج طارق الجنايني .

بوستر فارس بلا جواز

يذكر أن أخر أعمال طارق عبد العزيز مسلسل "إلا أنا" حكاية " سنين وعدت" والذي جسد فيه دور "نبيل"، والمسلسل من بطولة أروي جودة، أحمد صفوت، هبة عبد الغني، كارولين خليل، تأليف يسري الفخراني، سيناريو وحوار محمد الدباح و ريم القماش، إخراج أحمد شفيق.

 

كما شارك في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "سكر زيادة" كضيف شرف، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات يقعن ضحايا نصب بسبب شراء ڤيلا وأجبروا للتعايش سوياً 

المسلسل بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، أميرة هاني، هنادي مهنا، چومانا مراد، بيار داغر، شريف سلامة، بيومي فؤاد، روچينا، ويزو، تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان، إنتاج سيدرز أرت برودكشن .