الجمعة 23 ابريل 2021

أنت معلمة.. عمر كمال يغني لـ ياسمين عبد العزيز

فن7-4-2021 | 23:17

ندى علاء

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فيديو بصحبة الفنان عمر كمال وهو يغني أغنيته الشهيرة أنت معلمه  لمطربين المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال، حيث تفاعلت مع كلمات الأغنية.  

تشارك النجمة ياسمين عبد العزيز السباق الرمضانى المقبل2021، بمسلسل "اللى مالوش كبير" الذي يشاركها معاها زوجها الفنان أحمد العوضى، ويعد التعاون الثاني بينهما، بعد مشاركتهما في مسلسل "لآخر نفس" والتي تم عرضه فى شهر رمضان2019، ويشاركهما الفنان فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، إيهاب فهمى، وتأليف أمين جمال وإخراج حسام على. 

تجسد "عبد العزيز" في مسلسل "اللي ملوش كبير" شخصية "غزال" التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، وفرق السن بينهما كبير، حتى تعرف على شاب آخر وتحبه، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي. 
يشاركها في بطولة المسلسل الفنان خالد الصاوى، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، محمد عبد العظيم، ومحمود ياسمين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى. 

 

 ويعتبر أيضًا التعاون الثاني بين "عبد العزيز"، والمؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى بعد مشاركتهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه" الذى عرض في السباق الرمضاني الماضي2020، وشارك فيه الفنان شريف منير، كريم فهمي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري. 

والجدير بالذكر، أن الفنانة روجينا، أيضًا، نشرت فيديو من كواليس تصوير مسلسلها «بنت السلطان» عبر حسابه على موقع "انستجرام"، كانت ترقص مع الفنانان حسن ابو الروس ومحمد اوتاكا، على نغمات الأغنية.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)