الخميس 22 ابريل 2021

كله هيستمتع.. علي ربيع يروج لمسلسل أحسن أب

علي ربيع

فن7-4-2021 | 18:27

نورهان اسامة

نشر الفنان علي ربيع، صورة جديدة من كواليس مسلسل "أحسن أب"، والمقرر عرضه بشهر رمضان المقبل، وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع "انستجرام"، وجمعته الصورة بعدد من الأطفال المقرر ظهورهم خلال أحداث المسلسل.

وعلق "ربيع" على الصورة، قائلا: "أحسن أب، رمضان إن شاء الله انتظروناااا مع النجوم اللي حوليا دول اللي ان شاء الله هيكسرو الدنيا ومصر والوطن العربي، كله هيتفرج ويستمتع بيكو بأمر لله أحسن أب رمضان ٢٠٢١".

علي ربيع عبر انستجرام

ويواصل الفنان على ربيع تصوير أحداث مسلسله الكوميدى "أحسن أب"، الذى يدخل به الماراثون الرمضانى حيث يجسد دورا جديدا ومختلفا عما قدمه فى أعماله السابقة، وينتمى العمل لنوعية الدراما الـ15 حلقة التى تظهر فى السباق الرمضانى هذا العام، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

ومسلسل "أحسن أب" تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، ويعرض قصة أب يحاول جاهدا أن يكون مثاليا في كل ما يفعله مع أسرته، وتقع له العديد من المفارقات.

والعمل من بطولة علي ربيع، هاجر أحمد وأحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاورى وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى، ومن المقرر عرضه على شاشة قنوات الحياة.


ويذكر أن آخر أعمال الفنان علي ربيع المعروضة خلال العروض الرمضانية، مسلسل "عمر ودياب"، والذي شاركه به صديقه الفنان مصطفى خاطر، إضافة الي عدد من الفنانين منهم، محمد محمود، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، ومن تأليف فاروق هاشم، وإخراج معتز التوني.