الأحد 9 مايو 2021

فى عيد ميلاده الـ48.. محمد صبري الابن البار لـ الزمالك

محمد صبري

ملاعب الهلال7-4-2021 | 17:51

رامي بشاي

يمكنك أن تحقق الألقاب والبطولات، لكن لا يمكنك أن تجد محمد صبري جديد في نادي الزمالك، فهو فريد من نوعه حتى في حالة ارتباطه الأبدي بالزمالك.

ويوافق اليوم السابع من إبريل عيد ميلاد محمد صبري نجم الزمالك السابق والاابن البار للقلعة البيضاء حيث يتم عامه الـ48 وهو أحد عظماء الجيل الذهبي في التسعينيات.

حقق محمد صبري شهرة كبيرة بين جماهير نادي الزمالك بفضل أدائه المتميز وأهدافه الصاروخية التي لا تنسى، قليلا أن تخطأ قدمه اليسرى التي لا ترحم الشباك .

لم يحتج محمد صبري الكثير حينما تم تصعيده للفريق الأول مع الزمالك عام 94 ، حيث ولد كبيرا مع الفارس الأبيض حينما شارك في أول مباراة له مع أبناء ميت عقبة تحت قيادة الراحل محمود الجوهري أمام الأهلي، ونجح في تسجيل هدف صاروخي لا يرد في شباك أحمد شوبير، لتصبح تصويباته ماركة مسجلة في مباريات الديربي وكررها مرة أخرى في شباك عصام الحضري في ديربي الزمالك والأهلي موسم 98-99 وهما من الأهداف التي لا تنسى لصبري بالقميص الأبيض.

ويملك محمد صبري في رصيده من البطولات مع الزمالك 12 بطولة بواقع بطولتين لدوري أبطال إفريقيا وبطولتين لكأس السوبر الإفريقي والدوري المصري الممتاز مرتين وكأس مصر مرتين وكأس السوبر المصري مرتين وكأس الكؤوس الإفريقية وكأس الآفرو آسيوي.