الخميس 22 ابريل 2021

مخرج حدوتة مش هنفرح بيكي يكشف سبب اختيار جومانا مراد (خاص)

جومانا مراد

فن7-4-2021 | 16:00

مصطفى فكيه

أعرب المخرج محمد عبدالرحمن، عن سعادته الشديدة بردود أفعال الجماهير حول حدوتة "مش هنفرح بيكي" بطولة الفنانة جومانا مراد، وعباس أبو الحسن التي تم عرضها خلال الأيام الماضية ضمن مسلسل "زي القمر".

 

وقال محمد عبدالرحمن، في تصريح خاص لبوابة «دار الهلال» إنه سعيد بنجاح حدوتة "مش هنفرح بيكي"، ووصولها لعدد كبير من طبقات المجتمع، مشيرًا إلى أنه تلقى ردود فعل كبيرة من الجمهور في مختلف الفئات العمرية.

 

وأضاف "عبدالرحمن" بأن رسالة المسلسل لم تقتصر على النساء فقط ولكن للرجال أيضا، قائلاً:" حتى لو طال بك العمر ستجد الشخص المناسب الذي يفهمك ويحترم مشاعرك".

 

وأشار مخرج "مش هنفرح بيكي" إلى أن السبب الرئيسي للمشاركة في اخراج المسلسل جودة الورق والقصة التي يناقشها، و وجود منتجة متحمسة للفكرة، بجانب فريق العمل المميز من ديكور واضاءة وكاست المسلسل.

 

وتابع "عبدالرحمن" بأنه استطاع مناقشة فكرة تأخير الزواج في خمسة حلقات، قائلاُ:" مدة الفيلم ساعة ونصف وتستطيع أن توجه الرسالة كاملة، والخمس حلقات من المسلسل مدتهم ساعتين ونصف كانوا كافيين".

 

وبسؤاله سبب اختياره للفنانة جومانا مراد، لتكون بطلة العمل، قال :" جومانا مراد ممثلة كبيرة  ومميزة وتستطيع تقديم الأدوار بكل بساطة بالاضافة الى أنها لديها شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي.

 

في سياق متصل، مسلسل "زى القمر" إنتاج مشترك بين مها سليم والمتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين، وحكاية "مش هنفرح بيكي" من تأليف شهيرة سلام ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

 

حكاية "مش هنفرح بيكي" من بطولته الفنانة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، محمد كيلانى، مها أبو عوف، ألفت عمر، نرمين زعزع، هشام الشاذلى، محمد أبو داوود.

 

يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد كان مسلسل "خيانة عهد" الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وعُرض المسلسل في رمضان الماضي، وكان من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر.

 

جومانا مراد