الخميس 22 ابريل 2021

محمد رمضان يرد على زاهي حواس.. انتظرو أحمس 2023

فن5-4-2021 | 23:26

هنادي محمود

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره، مقطع فيديو من لقاء عالم الآثار المصري زاهي حواس على  et بالعربي ، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

وقال "حواس"  أن أنسب شخص من حيث الشكل يقوم بدور أحمس هو محمد رمضان،  ليعلق محمد رمضان: "شهادة أعتز بها من عالم الأثار المصري ووزير الدولة لشئون الأثار السابق زاهي حواس.. وبوعد حضرتك بإذن الله هنعمل فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم، أحمس 2023".

 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قررت وقف مسلسل "الملك" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في موسم رمضان القادم.

"الملك" كان من المقرر عرضه في رمضان المقبل من بطولة عمرو سعد الذي يجسد دور "أمس" طارد الهكسوس.

جدير بالذكر أن "رمضان" يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل "موسي" ومن المقرر عرضه على شاشة قناة "دي إم سي"، والعمل بطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر ريحانة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن "رمضان" شارك في السباق الرمضاني الماضي 2020، في مسلسل "البرنس"، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

ومسلسل "البرنس" بطولة كلاً من الفنانين: " محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، محمد مهران، ريم سامي، عبدالعزيز مخيون، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.