الخميس 22 ابريل 2021

طارق الإبيارى يكشف عن دوره فى مسلسل فارس بلا جواز (خاص)

طارق.

فن7-4-2021 | 15:52

أماني أسامة

يعود الفنان طارق الإبياري للدراما التليفزيونية بعد غياب، حيث يشارك في السباق الرمضاني 2021 من خلال مسلسل "فارس بلا جواز"  من بطولة مصطفي قمر.

 

وقال "الإبياري"، فى تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»، إن  دوره في المسلسل جديد عليه، فهو يجمع به بين الكوميدي والرومانسي، ومن أهم أسباب موافقته  للدور هو كتابته بشكل رائع من قبل المؤلف فداء الشندويلي.

 

وعبر "الإبياري" عن سعادته الشديدة للعمل مع جميع طاقم العمل بالمسلسل وخاصةً الفنان مصطفي قمر، وفي تصريحات خاصة ل "الهلال اليوم" قائلا: "أجسد في العمل شخصية شاب يدعى أدهم، وهو يعمل كموظف استقبال في أحد الفنادق، وأنا من معجبي الفنان مصطفى قمر منذ زمن وأتابع جميع أعماله، وأيضا متفائل ومتحمس لعرض العمل في رمضان، وأتمني أن ينال إعجاب الجمهور".

 

مسلسل "فارس بلا جواز" تدور أحداثه في إطار كوميدي، عبر حلقات متصلة منفصلة حول شاب في الأربعينات يدعي "فارس" ويجسد دوره الفنان مصطفي قمر، والذي يخاف فكرة الزواج، ويحاول البحث عن عروسة مناسبة طوال أحداث المسلسل، ويجسد دور العروسة في كل حلقة فنانة مختلفة.

 

ويشارك فى المسلسل، إلى جانب مصطفي قمر، عدد كبير من الفنانين، من بينهم سليمان عيد، محمد ثروت، محمد طعيمة، تيام قمر، طارق عبد العزيز،ومن تأليف فداء الشندويلي، ومن اخراج معتز حسام.

 

وفي سياق متصل، تم عرض الحلقة الأخيرة من حكاية "لو كنت يوم أنساك"، وهي الحكاية السابعة من مسلسل حلوة الدنيا سكر، بطولة هنا الزاهد والتي شاركها بها احمد حاتم وطارق الإبياري.

 

وقال "الإبياري" عن دوره في مسلسل حلوة الدنيا سكر: "سعيد جدًا بردود الأفعال الإيجابية التي وصلتني علي دور "يوسف" الذي جسدته بالمسلسل الذي يعد من أقرب الأعمال لقلبي، وإستمتعت كثيرًا بتصوير المسلسل مع الفنانة هنا الزاهد، وسعيد وفخور بالمشاركة في عمل ناجح مثله".

 

"حلوة الدنيا سكر" من بطولة هنا الزاهد ويشاركها عدد مختلف من النجوم في كل حكاية، ويتكون المسلسل من 9 حكايات مختلفة وتتكون كل حكاية من 5 حلقات، وكانت الحكاية الاولي تحمل اسم "ساندي كراش" شاركها بطولتها الفنان محمد كيلاني، والثانية تحمل اسم "الجريمة لا تفيد" شارك بها محمود عبد المغني، أما الثالثة كانت " المتخصصة" وشارك بها أحمد سلطان، وكانت الحكاية الرابعة "لاسحر ولا شعوذة" شارك بها محمد كيلاني، وكانت الحكاية الخامسة تحمل اسم "9 خطوات لقلب الراجل" شارك بها محمد الشرنوبي، وكانت سادس حكايات المسلسل تحمل اسم "قولي لأحمد" وشاركها البطولة الفنان عمر الشناوي.