الإثنين 4 يوليو 2022

«سيدات طائرة الأهلي» يفوز على الواك الغاني في افتتاح بطولة أفريقيا

الاهلي

ملاعب الهلال22-5-2022 | 20:03

محمد نبيل

افتتح الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، مشواره في بطولة أفريقيا للأندية، بالفوز على فريق الواك الغاني، بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من البطولة.

أقيمت المباراة في صالة محمد الزواوي، بمدينة الهوارية، وقدمت خلالها لاعبات الأهلي عرضًا مميزًا، واستطعن قلب المباراة لصالحهن بعدما أنهى الفريق الغاني الشوط الأول لصالحه.

وأنهى فريق الواك الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 25 - 23، ولكن لاعبات الأهلي نجحن في الرد بثلاثة أشواط، بنتيجة 25 - 11، و25 - 9، و25 - 11؛ ليفوز بنتيجة 3 - 1.

ووضعت قرعة البطولة «سيدات طائرة الأهلي» في المجموعة الرابعة، إلى جانب فرق الجمارك النيجيري، والأنابيب الكيني، والواك الغاني، علمًا أنه يلعب غدًا مع الجمارك النيجيري، على أن يواجه الأنابيب الكيني بعد غد الثلاثاء.

وتضم بعثة فريق سيدات طائرة الأهلي في تونس 14 لاعبة، وهن كل من: «شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، والأوكرانية بوجدانا، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال».

ويضم الجهاز الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي كلا من المدير الفني حمدي الصافي، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبد السلام المدرب المساعد، ورانيا عبد العزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد إخصائي التدليك.