الجمعة 19 ابريل 2024

«طليقها سحلها وضربها علقة موت».. نوران البلقا تشعل السوشيال ميديا

ضرب نوران البلقا

الهلال لايت 22-5-2022 | 18:42

شروق صبري

نوران البلقا، تصدرت التريند خلال الساعات القليلة الماضية، إذ تعاطف معها المواطنين بعدما تعرضت للضرب والسحل على مرأى ومسمع الجميع.
خلال الساعات الماضية تداول رواد مقاطع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نوران البلقا، التي تعرضت للضرب والسحل على يد عائلة زوجها، حيث قام طليقها ووالده وأعمامه بالتعدي عليها بالضرب المبرح والقذف بالشتائم.
 

تفاصيل واقعة نوران البلقا
بدأت الواقعة عندما اصطحبت نوران البلقا طفلتها لـ«الرؤية» لكي يراها والدها وأسرته، فوجئت بما لم تتوقعه، وبمكيدة مدبرة، إذ قاموا بضربها وسحلها.
فيديو ضرب نوران البلقا
وأثار فيديو ضرب نوران البلقا ضجةً كبيرةً على مواقع السوشيال ميديا،  حيث ظهرت فيه تتعرض للسحل والضرب من قبل مجموعة من الرجال، تبين فيما بعد انهم طليقها ووالده وأعمامه.
ذهبت نوران البلقا برفقة طفلتها لرؤية والدها لأول مرة بعد الطلاق، فتعرضت للضرب والسب بأبشع الألفاظ وحاول طليقها خطف الصغيرة منها، وعندما رفضت و تشبست بطفلتها، ألقى بها وبالطفلة أرضا.

توثيق واقعة نوران البلقا
 وظهر في الفيديو صوت صراخ الأم والطفلة، وقد تمكن إحدى الحاضرين من تصوير وتوثيق مقطع فيديو يكشف ما حدث للأم  نوران البلقا وطفلتها، وأثار هذا الإعتداء الوحشي غضب إعلامي كبير.
 

حق نوران البلقا لازم يرجع
ووسط حالة من الغضب سيطرت على المواطنين العرب عقب تداول فيديو سحل وضرب نوران البلقا، أطلقت هنا البلقا شقيقة نوران البلقا، هاشتاج حق نوران البلقا لازم يرجع، بعدما تعرضت أختها للضرب والسحل من قبل طليقها، وتعاطف معها الكثير من المغردين.
يقول الدكتور محمد البلقا عم نوران البلقا بأن عائلة زوجها لا ينتمون إلى الجنس البشري ولا يعرفون معنى الكرامة، وطالب   من الجميع أن يضعوا أنفسهم موضع أب وأم أبنتهم في العشرينات وهى تعيش مع زوج فاقد السيطرة مدمن ضربها أكثر من مرة ومن يريد أن يرى صورها فهي لدينا ومرفقة في محاضر الشرطة، وحدث منذ شهر أنها ذهبت إلى شقتها برفقة شقيقتها فعتدوا عليهما وقاموا بحبسهما إلى أن أتينا بالشرطة ليخرجوهما من البيت.
 

اقرأ المزيد:

إجراءات وقائية مشددة.. مصر تتصدى لـ«جدري القرود» في الموانئ والمطارات

https://www.darelhilal.com/News/1311796.aspx