الأربعاء 24 ابريل 2024

منى عراقي : الأستاذ سمير صبري بيفكرني بأبويا الله يرحمه

منى عراقي

فن22-5-2022 | 13:53

منار بسطاوي

حرصت الإعلامية منى عراقي على التعليق وتوضيح الأمر بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له بعد نشرها أحد الفيديوهات للفنان الراحل سمير صبري عقب وفاته، أثناء زيارتها له.

ونشرت "عراقي" عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو لها، وقالت به: "الأستاذ سمير صبري بيفكرني بأبويا الله يرحمه.. هو كان في المستشفى بيتعالج وبعدها ذهب لقضاء فترة النقاهة في حديقة الماريوت".

وأضافت منى عراقي أنها ذهبت لزيارته بالماريوت، وشاركته في لعب "الكوتشينة"، وأكدت أنه صرح لها بالعديد من القصص عن الفنانين، وبالأخص حول  تحقيقه في قضية وفاة الفنانة سعاد حسني.

وتابعت منى عراقي أنها اقترحت عليه صناعة برنامج من أجل تسجيل كل ذكرياته ومحطات حياته به، ولكنه عارضها وقال لها "فيلم"، ولكنها أكدت عليه أن يكون برنامج بعنوان "حلوة الدنيا سكر"  على حد تعبيرها.

واستكملت منى عراقي أنها بعد ذلك أخرجت الهاتف الجوال من أجل الإعلان عن البرنامج، وهو ما رفضه الفنان الراحل سمير صبري، لافتة أن سبب الرفض ليس عدم التصوير، ولكن أنه كان يفضل الإعلان عنه بعد تسجيل حلقات على حد تصريحها.

وأكدت منى عراقي أن هذه هي تفاصيل الواقعة، لافتة أن سمير صبري يذكرها بوالدها الراحل، ويشبهه كثيرًا في الصفات الشخصية، وتابعت منى أن فكرة البرنامج لا تزال قائمة، وسيتم العمل عليها حتى بعد رحيل سمير صبري.

 الإعلامية منى عراقي صرحت من قبل أيضًا بعد الهجوم عليها أنها اقترحت على الفنان سمير صبري تسجيل فيلم وهو ما يضعها في مرمى الانتقادات مرة أخرى نتيجة تضارب الأمر بين فيلم وبرنامج.

وكانت الإعلامية منى عراقي كشفت عن أحد الفيديوهات التي تجمعها بالفنان سمير صبري عقب وفاته، والذي يظهر به  الراحل وهو يرفض التصوير، ويقول لها: "مش عايز أصور أنا".

وبناء على ما سبق ذكره فهذا ما عرضها لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

Dr.Randa
Dr.Radwa