الثلاثاء 17 مايو 2022

وزير الأوقاف: نفخر بتبوء قواتنا المسلحة الصدارة إقليميًّا وعربيًّا وأفريقيًّا

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

أخبار25-1-2022 | 09:44

دار الهلال

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وعزيمة الرجال الأبطال وعرقهم وتضحياتهم كانت وراء تحقيق الإنجاز العظيم، الذي نفخر به وما أعلنته مؤسسات التصنيف الدولية المتخصصة في ترتيب القوات المسلحة عالميا، وما تضمنه من تبوء القوات المسلحة الباسلة موقع الصدارة إقليميًّا وعربيًّا وأفريقيًّا.

وشدد جمعة، في تصريحات صحفية، على أنه "حق لنا أن نفخر بتبوء قواتنا المسلحة مكان الصدارة إقليميًّا و عربيًّا وأفريقيًّا، وحق لنا ذلك، فقواتنا المسلحة الباسلة هي درع الوطن وسيفه، وهي حصن أمان لأمتنا العربية، وعامل استقرار للمنطقة كلها، وسند حقيقي لقارتنا الأفريقية في جميع المحافل الدولية، كما نشيد بتضحيات قواتنا المسلحة الباسلة في سبيل الوطن، وكما أعلن الرئيس السيسي فإن جيشنا جيش رشيد يحمي ولا يبغي، لكنه نار تحرق من يفكر في المساس بأمن الوطن وأمانه".

وأضاف وزير الأوقاف: "كما هو حق لنا أن نهنئ شرطتنا الوطنية بعيدها القومي، ونشيد بتضحيات رجالها الأبطال في سبيل الوطن والسهر على أمنه وأمانه، ونسأل الله - العلي العظيم - أن يحفظ مصر وأهلها وجيشها وشرطتها من كل سوء ومكروه، وتحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".