الأربعاء 24 ابريل 2024

بثينة رشوان: «أبحث عن رجل يحتويني ويخاف عليا» (فيديو)

بثينة رشوان

فن23-1-2022 | 22:37

دار الهلال

كشفت الفنانة بثينة رشوان، عن موصفات الرجل الذي تفضّل الارتباط به، مشيرة إلى أنها تحلم بمَن يحبها بإخلاص ويخاف عليها ويثق بها ويحتويها.

 

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز، على قناة «إم بي سي مصر»: "أنا بطبيعتي لا أقصر في حياتي الشخصية والعائلية، ولا بد أن يحتوي الرجل الأنثى ويخاف عليها وتكون كل شيء في حياته".

 

وعن أسباب ابتعادها عن الفن أخيرًا، قالت إنّه كان بدون مبرر، مشيرةً إلى أنها قصّرت في حق نفسها وحق جمهورها.

 

وأكّدت أنها دخلت مشروعات تجارية خاصة بها، بعد ابتعادها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، لافتةً إلى أنها كانت معتادة على المشاركة بأكثر من عمل في العام الواحد.

 

كانت بثينة رشوان، شاركت أخيرًا ببطولة مسرحية «زقاق المدق» معحسان العربي، دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيي الدين، كريم الحسيني، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، سيد عبدالرحمن، مروة نصير، مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبدالرحمن عزت، إبراهيم غنام، هاني عبد الهادي، وصابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

 

"زقاق المدق" واحدة من أهم روايات نجيب محفوظ نشرت عام 1947 وتتخذ الرواية اسمها من أحد الأزقة المتفرعة من حارة الصنادقية بمنطقة الحسين بحي الأزهر الشريف بالقاهرة.

 

وتدور أحداث الرواية في قاق صغير في أربعينيات القرن الماضي، وحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي حمل نفس اسم الرواية، قامت ببطولته الفنانة شادية، تدور أحداث القصة في فترة الأربعينيات والحرب العالمية الثانية وتأثيرها على المصريين.

Dr.Randa
Dr.Radwa